Change

Life is too short, so it's Now or Never

الخميس، 3 أبريل 2014

ettokeeh~~

افقد السيطرة على حياتى شيئا فشيئا
اعيش فترات حالكة مظلمة
اصارع ماتبقى منى فى مجتمع يقتل كل ما هو فيك
الاختلاف *ان تكون مختلف *غير مقبول
 انتى مجرد امرأة خلقت لتتزوج وتنجب
 يجب ان اتخلى عن نفسى لارضى الجميع
صراع داخلى يكاد يقتلنى ويعتصر قلبى يوميا
ارغب بالبكاء دوما
واحيانا لا اتمالك نفسى واجهش بالبكاء
لماذا يستمرون بقول الاشياء التى لا اؤمن بها ؟
لا اصدق لا اصدق قلبي لا يصدق 
ماذا ان كنت مخطئة !!؟ ماذا اذا كانت تلك هى الحقيقة 
اكره ان تكون تلك الحقيقة
لماذا عليا ان اتخلى عن احلامى ورغباتى ؟
حتى لا اكون متبطرة على النعمة التى املكها
ماذا افعل ؟ ماذا افعل ؟
ياربى انت سندى
يارب انت عالم بى وبان نيتى لم تكن سوءا قط
لا ستطيع التركيز ف اى شئ
فقط افقد حياتى يوميا
افقد اهدافى وما اريد تعلمه وفعله
اضعت اسبوعين فى حياتى لماذا !!
يارب انا لا اعترض عما كتبته لى
يارب انا لست حزينة وكيف احزن وانتى ربى
ولكنى اختنق فى ايام  اختنق من كتر التفكير
اعلم انى خاطئة ويجب ان اكف عن التفكير الكثير
ولهذا كففت عن التفكير فى تلك الامور
يارب وكلتك امرى كله فيارب دبر لى
يارب انا اثق تماما فيما كتبته لى
واعلم ان بعد هذا الالم فرج كبيير
يارب صبرنى يارب صبرنى يارب صبرنى
اللهم اصلح لي حالى
يارب نورلى الطريق يااااااااارب
لا اعرف ماذا افعل ؟ وماذا يمكننى ان افعل ؟
لا ادرى لا اعلم ماذا افعل ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق