Change

Life is too short, so it's Now or Never

الجمعة، 11 سبتمبر 2015

انسي انى انسان

حدثت الكثير من الامور مؤخراً ..
لا اشعر اننى على ما يرام
كل موجات الحماس والامل ..تنطفئ
لا شئ يدوم ..المشاعر المختلطة
الاشياء التى لا تفسير لها
التساؤلات الكثيرة
منذ يوم 6\9 كان يوما طويلا اصبت بالاحباط جداً
وجعلنى افكر كثيرا لدرجة ان كثرة التفكير هذه اتعبتنى لدرجة سيئة
يوم 8\9 
لم اشعر بعيد ميلادي ولم اسعد به ولم  اشعر باى شئ
سوي ان عمري زاد عام ، وانا فى نفس مكانى
هذا اليوم كان اصعب يوم
بالكاد كنت ابتسم شعرت اننى اكاد انفجر من داخلى
اريد ان ابكي افكر كثيرا فى المستقبل
ذلك الشخص ..حياتى وكيف ستكون ..ماذا افعل ؟
سأجن !!
اريد ان ابكي ..لا مكان ابكي فيه كيفما اشاء
لا استطيع اخراج كل تلك المشاعر السيئة
اكره نفسي كثيراً
لماذا أنا هكذا ؟! لماذا  لا يمكننا تقدير الاشخاص الذين يستحقون التقدير
ونقدر من لا يستحقون الا التجاهل ؟
هناك معادلة صعبة ..هناك اشخاص مهما حاولت ومهما اردت ان تشعر بهم وتحبهم
لا تستطيع ..كأن هناك شيئا يوقفك من أن تقع لهم
لمااذا لا يتفق عقلى وقلبي معا !؟
اكاد اموت من الاختناق
من كثرة التفاؤل والايجابية التى اعيشها ولا كأنها المثالية
ولكن الحقيقة اننا بشر ننكسر كثيراً
بين كل فترة وفترة
لا احد مثالى ..كلنا انسان ..مهما وصلت مثاليتنا فى الكلام والافكار كلها مجرد افكار
او كلام او افعال ولكنها ليست دائمة
خائفة ..قلقة
اشعر بشعور يخنقنى !؟
لا ادرى ما العمل ؟
ماذا حقا يمكنه ان يعدل حالى ؟
 لماذا لا يسير الامر طبيعياً ؟
لماذا لا اشعر بشئ لماذا اشعر بنفس المشاعر السيئة كل مرة
واظل فى المحاربة والصراع مع نفسي بداخلى دوماً
اريد ان ارتاح لقليل من الوقت
من كل هذه الاشياء
كل هذه الافكار
اريد اولا ان اجد نفسي حقاً
اريد ان اقابل هذا الشخص الذى سيغير حياتى ..الشخص الذى سأشعر باقل شئ معه
من اقل افعاله لكلامه استطيع شعور بكل  تلك الاشياء
اريد ان اشعر ..بشئ ما
لا اريد ان اكون هكذا !!!
:(

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق