Change

Life is too short, so it's Now or Never

الأحد، 24 أبريل 2016

Spring ~

Flowers Blooms in spring , i wish a flower blooms in my heart ♥ this spring ~ 
this is my wish for this spring ^_^
my Wishes for the winter came true ^^ Alhamdulilah ^^
i really want to meet .. i mean to know the person who will be my husband ^^ 
اعنى مجرد معرفة من هو يصبح الامر مريحاً أكتر 
لا يشغلنى الأمر كثيراً وانزعجت منذ يومين بسبب أحد اللقاءات العمياء 
كم أكرهها !! 
منذ عامين وانا اشتغل على نفسي ، على تطوير ذاتي وشخصي أكتر 
لا يهمني كثيراً ولا يشغلنى أى شئ 
لان لا بانشغالك بشئ ولا باستعجالك له سيقربه او يجعله يحدث خصوصا أمراً كهذا ليس بيد أحد غير الله 
كل شئ له توقيته المناسب 
ارجو ان يكون توقيتي المناسب قد اقترب 
ولكن إلى ذلك الحين وحتي يأتي ذلك ، أنا سأستمر وسأنشغل فقط بالعمل على تطوير نفسي وعقلى وذاتي 
الاصلاح منهم وتغيير نفسي للأفضل والعمل على الحفاظ على الجزء الديني وعلاقتى بالله على أفضل وضع ممكن 
انا لست شخصاً مثالياُ ولن أكون يوماً ما 
ولكن هناك العديد من الأمور التى يمكننا تغييرها والتى يجب أن تتغير حقاً
أحبك ربي ♥ 
ولك الحمد حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه على كل شئ ♥
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق