Change

Life is too short, so it's Now or Never

الاثنين، 22 نوفمبر 2010

Love is a punishment..

this is the title of a song ....i like it .... :)...


لم يكن يجب على ان انظر اليكى
كان يجب ان اعيش فى عالم اخر
اذا كنت عشت بدون ان اعرفك
لم اكن لاعرف ذلك الالم
على الرغم من اننى كل يوم احاول محوك
على الرغم من اننى كل يوم احاول تركك
لكنك بالفعل دخلتى الى قلبى
ولايريد ان يتركك
ويسمى ذلك الحب
لقد كنت اؤمن ان الحب سعاده
لكن الحب الذى لا تستطيع ان تصرح به هو عقاب من السماء
لذا فقلبى يؤلمنى فى كل مرة احبك بها
لانك تعيشين وانت تمسحين دموعك



لقد نسيت انك عقابى
وشفاهى نسيت ايضا
لكننى خائف من ان اثمل واخبرك اننى احبك
لقد كنت اؤمن ان الحب سعاده
لكن الحب الذى لا تستطيع ان تصرح به هو عقاب من السماء
لذا فقلبى يؤلمنى فى كل مرة احبك بها
لانك تعيشين وانت تمسحين دموعك


ايجب ان احبك فى احلامى فحسب؟؟
لاننى كلما بكيت وبكيت ثانية ونمت وانا ابكى
يكون كل شئ كما هو بعد ان استيقظ
انا احبك .. سأظل احبك هكذا
بدون ان يعرف احد ، فى مكان لا تتواجدين به ، سأقول اننى احبك
 من خوفى انك من المحتمل ان تهربى بعد سماعك ذلك

احبك بدون ان يعرف احد ذلك


http://www.youtube.com/watch?v=DZ_TWJu33JE 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق