Change

Life is too short, so it's Now or Never

الأحد، 4 مايو 2014

honja~~

اشعر بالوحدة كثيرا مؤخرا
لا ادرى لماذا لكنه شعور مؤلم
عزائي الوحيد اننى مسلمة واملك القران لاعدم ذلك الشعور القاتل
لاننى ادرك حقيقة واحدة وان ليس الاشخاص حولك هم من يجعلوك لست وحيدا
فكم من اشخاص حولهم الكثيرون ولكن يظلوا فى الشعور بالوحدة
شعور مؤلم اختبرته عدة مرات ومؤخرا كثيرا جدا فى اغلب الاوقات
بين الاصدقاء ..بين الاهل ..بين اغلب الناس
حتى عندما كنت مخطوبة كنت اظن ان الخطوبة ستجعل الشخص لا يشعر بالوحدة
ولكننى كنت وحيدة جداا وصرت اكثر وحدة منذ حينها ..
الحق يقال ..ان تكون وحيدا مع نفسك افضل 100000 مرة ان تكون مع شخص وتستمر بالشعور بالوحدة
غالبا هذا الشخص ليس نصفك الاخر فكيف ستعيش وحيدا لباقي عمرك!!!!!!!؟
اعلم انى اصبحت يائسة وطاقتى منعدمة وكسولة
ولكن ما العمل ..انا احارب نفسي بكل طاقتى حتى بطاقتى الضعيفة
الامر ليس سهلا ولا يوجد كلام يريح ..لان الكلام اسهل من ان تفعل ذلك
ان تنتشل نفسك من هذه المشاعر السيئة التى تحاول ان تغلبك يوما بعد يوم
اشعر برغبة ف الحديث مع احد ولكن لا احد اتحدث
حتى لا ادري ف ماذا سأتحدث ؟
كل ما حولي يدعونى لليأس والكسل !!؟
احارب بكل طاقتى لاخرج من تلك الافكار وتلك المشاعر السيئة
هناك الكثير اود فعله
لماذا الا افعل شيئا!!؟
ياااااااااااااااارب صبرنى حتى تتحسن الامور :)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق