Change

Life is too short, so it's Now or Never

الأربعاء، 25 مايو 2016

افتقد شيئا ما

اليوم اقصد البارحة بما انها تعدت ال12 منتصف الليل
مر اسبوعان منذ أردت أن اكتب عده اشياء
حتى بيوم الاثنين الذى كنت اتوقع ان يكون عندى رفاهية ومزيد من الوقت لاكتب ما اريد
الا ان انتهى الامر بصداع شديد جعلنى انام طوال اليوم ف المنزل بعد فترة العمل
والبارحة أيضا أصابنى امر غريب
اصبت بالمرض فجأة وانا فى طريقي للعمل ، لا ادري ماذا بس
الضغوطات وكل شئ ، واشعر بداخلى بان هناك شيئا مهم افتقده
لا ادري ما هو بالظبط ..... :/
عندما عدت من العمل وبمجرد دخولى المنزل كدت افقد وعيي واسقط  ع الارض
شعرت باننى على وشك الموت صعدت لوالدتى
لا استطيع التفكير ولا تحريك نفسي او ان اتكلم او احرك شفاهي
اشعر بتعب وارهاق حد الموت لا استطيع ان افعل شئ ولا ان اساعد نفسي
لا ادري ماذا اصابني
ولكنى اعتقد ربما بطاريتي فقدت طاقتها
ربما الطاقة التى كنت اشحنها لنفسي يوميا فقدت بفقدان شيئا ما
ها انا اشعر بقلبي ان هناك شئيا افتقده تماما افتقد شيئا ما مهما
وجود شيئا ما
اعتقد ان هذا ما امرضني اكتر من أى شئ
لست احمل ما احمله يوميا من طاقة الامل والتفاؤل والانتظار بحيوية
او عدم وجود ما انتظره هذه الأيام
وهذا ما يجعل يومي أكتر ارهاقا واكتر طولا
قرأت اذكار المساء فوقت قليللا وتمكنت من النوم بطمأنينة
ولكني نمت طويلا ولم اقو على الاستيقاظ الا منذ ساعتين
لا ادري ماذا بي
لم يعد بي طاقة .. انها ليست الطاقة الايمانية
انها تلك الطاقة من النوع الاخر
...
اريد أن اكتب كثيرا ولكنى نسيت ما اود ان اكتب وكل ما اريد كتابته من زحام الافكار بعقلى
وروحي المتعبة لا يمكنها التركيز الان :|
ولكنى سأستجمع قوااااي بالطبع ^^ وسأعود من جديد
ان شاء الله ♥

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق