Change

Life is too short, so it's Now or Never

الجمعة، 24 مارس 2017

:((

مؤخرا انا متعبة للحد الذى لا يمكنني تفسيره
لدرجة كبيرة جدااا
ارغب بالبكاء يومياً اكثر من أي شئ
لا يبدو أن أى شئ يمكنني التحكم به
لا استطيع التحكم بافكاري ولا بعقلى ولا حتى بما اشعر
حتي الان ارغب بالبكاء لكنى اتماسك
لم اعد ارغب بشئ ،، اى شئ
ليس لي رغبة بأى شئ
لا ادري ما المشكلة حقاً فأنا افعل كل شئ يبعد عني هذا الشعور
ولكنه يستمر ويتفاقم للحد الذى اشعر معه
انى سأختنق ،، أنى سأنفجر -_-
رغم اننى من الاشخاص الذين يعرفون ما يريدون وهدفهم واضح
الى اننى حتي الان لا استطيع ان ادفع نفسي لعمل بعض الاشياء
اشعر بأنى تائهة ،، لا ادري ماذا يمكنني أن افعل
اعيش حالة مخاض روحي ،، مؤلم لأبعد الحدود
التزم بصلاتي واذكاري وقراءة القران
ولكني لا ادري ما المشكلة بالظبط!؟
هل هي طاقات شخص اخر أم ان روحي وصلت اخر حد لها
؟؟؟
لا ادري ولا أريد أن افكر فى تساؤلات قد لا أجد اى اجابات لها
فانا متعبة جدااا وبحق
اريد ان اتوقف عن التفكير قليلاً لبضعة أيام
أن انسي لبضعة أيام
حتى يتحسن كل شئ
حتى أعود لنفسي وطاقتي
حتي يتم شحن طاقاتي المهدرة والمستنزفة مجدداً
هذه المرة حقاً أحتاج الكثير من الوقت أعلم
ولكنى سأصبر ،، اعتقد ان نهاية كل هذا اوشكت على كل حال
لانه استمر لوقت طويل ،، عدة اشهر ،،اشهر كثيرة وكل مدي يصبح اقوي لا يقل 
 لانى وصلت لأبعد حد  لم اصل له من قبل واشعر ان روحي متمزقة تماماً
لا أدري حقاً ماذا أصابني ؟!!
بحق أنا لا أريد أن اكون هكذا
أريد ان اكون بشكل أفضل
أن تعود لى طاقتي
أن استطيع ان امضي قدما فى حياتى
وافعل كل ما اريد واكمل ما بدأت :(

يا الله ليس لى سواك
وحدك تعلم ما بي وتعلم شفائي
يالله كن معي
يا الله اشفني وقويني
يا الله انا اقوي بك
يا الله احتاجك أكثر من أى شئ
اعلم انك ستشفيني وتنجيني ككل مرة سألتك
سامحنى يا الله على ضعفي
------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق