Change

Life is too short, so it's Now or Never

الأحد، 26 مارس 2017

sick ~~

الامس كنت مريضة للغاية
هذا الألم من هذا النوع الذى تتمني ان تموت
ربما انه ليس بأصعب ألم ممكن ولكنه ليس سهلا
انا متعبة للغاية مؤخراً
مستاءة من نفسي ومن عدم قدرتي على التحمل
أحياناً لا أري ان لي فائدة بأى شكل من الأشكال
ماذا بامكاني ان افعل ؟
اليوم بحمدالله اصبحت افضل
لا ارغب بأي شئ ،، متعبة جداا من كل شئ
لا ادري ماذا اصابني ؟!؟
لم اعد قادرة على ان ادفع نفسي لان افعل اى شئ اكثر من اساسيات اليوم
اشعر بأنى مثقلة
لا ارغب بالخروج ،، لا ارغب بالتحدث مع أحد
مع انى اشعر بالوحدة
ارغب ايضا بان اتحدث الى كل من لم احدثهم من فترة
ولكني لا استطيع ،، الواقع ان هذا امر مختلف
لست طفلة افعل ما يحلو لى وقت ما يحلو لي
كل شئ له توقيت
مستاءة جداا من نفسي واتمني أن يتحسن كل شئ
ان يصبح كل شئ افضل
او ع الاقل ان تعود الأمور إلى ما كانت عليه
صبراً يا نفسي ،، هانت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق