Change

Life is too short, so it's Now or Never

السبت، 29 أغسطس 2015

امراً ما ..

هناك أمراً ما كالحجر الصغير فى قلبي من هذا الامر
دوماً ظننت أننى عندما أقابل عقلية وفكر شخص تعجبنى ، كنت أظن دوماً أننى سأعجب به على الفور
كما سيقولون الحب من أول نظرة ، هو بالنسبة لى الحب من اول مناقشة
هذه الامور ليست حقيقة على الاطلاق
نحن من نعطي الطاقات للاشياء التى نصدق بها
منذ ايام قابلت شخصاً ما
 فكره مختلف عمن قابلتهم يوماً ما ..طريقه تفكيره وتحليله للامور أمر جيد حقاً
شخص ليس سطحياً بالمرة  وهذا يعطيه نقاط كثيرة
وامر قلما نجده فى مجتمع كل يوم يميل للسطحية اكثر فاكثر
على المستوي الشكلى جيد
هذه الامور لا تشكل لي مشكلة على الاطلاق
مشكلتى الدائمة فيما اشعر به ..انا لا اشعر بشئ
لا اشعر بالاهتمام  ولا اشعر بالانجذاب
حتى لو حاولت بجهدي يظل هناك امراً ما عالقاً يزعجبنى بقلبى
لطالما أمنت ان الحب لا يأتى بجزء واحد ..الحب لا يأتى بالعقل فقط ولا بالقلب فقط
الحب هو حالة انسجام وتقبل وتوافق تام مابين عقلك وقلبك وروحك
هناك شيئا ما بروحي لا ادركه !!
سألت شخصاً ما خبيراً فى تلك الامور ماذا افعل ؟
قال لى لا ترفضيه طالما انه فكره جيد وقريب مما تريدينه ، أمر طبيعي ان تشعري كهذا
فهكذا تبدأ معظم العلاقات العظيمة ..وهتدعيلى
عندما سألت اصدقائي ومن حولي ؟
قالوا لى اعطي نفسك فرصة لا نعلم الى اين ستؤوول الامور ..لتتقابلوا مجددا ما المشكلة بذلك
فكرت ملياً كنت غاضبه من نفسي حقاً
من كل الصراعات بداخلى ، ماذا بي
هذا ما اريد بنسبة كبيرة لماذا اشعر انى بلا طاقة
لماذا هناك امراً ما يعرقلنى !!
لماذا لا اكون طبيعية مثل الفتيات !!
اشعر بالحب يملأنى يوماً بعد يوم
هذه الاشياء خيالات فقط لا علاقة لها بالواقع
أؤمن جداً بأهمية التدرج فى العلاقات
وفى اعتقادى ان هذا هو اكثر الامور صحية فى العالم
التدرج ف اى شئ هو افضل شئ
فقررت ان اقابله مجدداً
وفكرت ان اترك كل شئ لله ، لا يمكننى اخذ قرار نهائي بهذا الشأن
الله فقط وحده من يعلم كل شئ عني ، يعلم ما يناسبنى
يعلم من هو زوجي ، يعلم كل شئ والافضل لي
هو خير وكيل وخير حافظاً وخير مدبراً
الله♥ ربي  اشعر بأنه لن يضيعنى والامور ستسير فى طريقها السليم
اعلم واؤمن بشده ان الامور ستسير كما يجب ، كما يجب ان تكون
وهذا امر لم يعد يزعجنى على الاطلاق
بالعكس  سعيدة لان هذا اختيار الله لي
هناك أمراً يجب ان اعلمه ، ويجب ان أعرفه
هناك اشياء يجب أن اكتشفها .وهكذا سيتم
لطالما دعوت بأن لا يعلق قلبي بما ليس لي
فلست قلقة
أن معي ربي سيهدين ♥
لذا اشعر بالراحة
لن اتخيل ، لن افكر كثيراً ، لن اقلق ، لن اتضايق
بل سلمت أمري تماماً لله ♥
تقابلنا البارحة ايضاً
ما اشبه البارحة بهذا اليوم أيضاً
لا اشعر بجديد ، ولكن طريقه تفكيري تغيرت عن المرات السابقة
مرت فترة منذ أتى احد وكرر الحضور مرات بعد المرة الاولى
  وعندما نظرت وتأملت  هذا الشخص وكيف ينظر لي
ليست بتلك النظرة ، ولكنها نظرة اهتمام وفضول 
لم استطع ان  اتعميق بداخله كثيراً
اشعر أننى على السطح نوعا ما
وفكرت  وجال ف بالى بعض الاسئلة -وانا انظر اليه -فى عقلى
 لماذا انت تستمر فى القدوم مرة بعد أخري؟
مالذى يأتى بك ؟
ماذا تري في ؟
 هل حقاً يشعر بالانجذاب نحوي؟
غريب لم يعطى أى تعليق على اى شئ؟
هذا الهدوء ماذا يكمن خلفه !!

فى الحقيقة هناك امور لا يمكن تفسيرها ، ولا داعى لان نحاول تفسيرها
فنحن البشر نفسد اى شئ
يجب علينا ان نترك نفسنا ونسلم امورنا تماماً لله
وتمام اليقين باأن هذا هو افضل شئ سيكون لك
ما يختاره الله هو الافضل
لذا امورك وكل الاحداث فى حياتك هى الافضل لك
كل شئ فى حياتنا يستحق الحمد
من اقل الاشياء لاكبرها سواء اعجبتنا أم لأ
اشعر بالايمان يتخللنى بقوة
لست بخائفة ، لست بقلقه
معي الله لماذا اشغل بالى بما سيكون او كيف سيكون !!
متوكلة على ربي وكلي يقين ^_^
كل شئ سيسير للافضل
ويبدو نوعاً ما أن الامور ستسير على غير العادة :)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق