Change

Life is too short, so it's Now or Never

الأحد، 9 أغسطس 2015

النهاية المحتومة ~بكره يوم جديد

لكل شئ نهاية ، حقيقة دنيوية معروفة
ولكن غالباً هناك الكثير من الامور التى لا نستطيع تقبل نهايتها
مؤخرا وفى الاونة الاخيرة استطعت التغلب على عده امور واولها تقبل مرور الماضى كما هو
عدم المحاولة فى التفكير الكثير بشأنه
تقبله والبدء بصفحة جديدة
مؤخرا كل ما اراه اسمعه ويحدث امامى كلها اشياء تثبت لى انه لا جدوي التعلق بالماضى
وان الوقت حقاً يغير كل شئ
فمن كان يحبك ، لم يعد يحبك بالدرجة نفسها
احيانا الاصدقاء تتغير والاحلام ..انا نفسى اتغير
فلماذا لن يتغير الاخرون!!!؟
لم أكن ادرك اننى كما  اتغير ، فالاخرين يتغيرون ايضا
هذه حقيقة دنيوية اخري ، لا احد ثابت على حالة
فكلنا نتغير وغالباً وبنسبة كبيرة للافضل بفضل الله سبحانه وتعالى

برغم اننى كنت دوماً اقول ان الامور تتغير دوماً فمثلاً  الحب يتغير بمرور الوقت خصوصا بعدم تطوره وثباته لنفس الحالة لفترة
  لكن من داخلى واظل اتوهم ان من يحبنا سيظل على نفس الحال
واظل أأمل ان سيأتى يوماً وسأحصل على اعتراف ما من شخصا
ظل يحبنى دوماً لاعوام بدون ان اعلم
سيناريو رائع وخيال واسع ، امور لا تحدث
لاننا نتغير ، لان هناك حياة لكل طرف ، لان هناك الكثير يحدث ويغير فينا الكثير
نقابل الكثير ويتغير الكثير ، لا يمكنني عتاب احد ولا لوم احد ، لانى نفسى تغيرت
وهذا امر طبيعي للغاية .....

دوماً لدي عادة فى التعلق والاحتفاظ بالاشياء التى لا جدوي منها
لا اتمكن من رميها ، لانى اخاف ان انسي 
انسي ما قدمته لى هذه الاشياء ، او مدى سعادتي عند امتلاكها
كلعبة او كشكول او اى شئ كسر او قطع او ...الخ
لا ارميه بل دوماً احتفظ به لاظل اتذكر كل هذا
حتى لا انسي !!
لكن ما فائدة الاحتفاظ بشئ لا ينفع ، لا يفيد
لا شئ !!
هكذا كنت دوماً مع الذكريات
لا انسي ودوماً اتذكر واذكر نفسي
بات الامر مؤذياً خصوصاً بوصوله للتعلق باشياء فى الماضى
حتى لو مجرد اوهام من الماضى
احتفظت بكل هذا
وهذا مالم يمكنني من الانتقال للصفحة الجديدة او الصفحة التالية
لازمت نفس الصفحة لسنوات حتى اننى لم اعد اتحرك
على مستوي القوانين البشرية
اما بالنسبة لى ومع سكوني هذا تغيرت 100 مرة ومرة فى هذا الفترة
هذه التغيرات لم تكن فقط ظاهرة ولكنها اشياء معنوية
 ~تعلمت الكثير والكثير

من قالوا في اشعاراً بالأمس
اليوم لا اعنى لهم شيئاً
من كانوا يهتمون لامرى وافعالهم واقوالهم كانت تقول انهم سيحاربون و سيكونوا معي ف النهاية
الان باتوا فى احضان اشخاص اخرون
ليس هناك ضمانه لاى شئ
حتى نفسك تتغير عليك واحيانا كثير لا تستطيع فهممها !!
منذ اسبوع فقط استطعت تقبل كل تلك الاشياء كل تلك الافكار
كنت اصدقها بعقلى تماماً ولكنى كنت دوماً متعلقة بالامل على اشياء لم يكن لها اساس منذ البداية
الامس استطعت فقط ان استشعر هذا الامر روحاً عقلاً قلباً

لقد تحررت من كلمت كان
والان باستطاعاتى العمل على ما سيكون
بدون التفكير فيما كان
الان استطيع ان اكون
ما ينبغي عليّ كونه
 لقد قطعت شوطاً كبيراً
والان قد تأخر الوقت كي اعود
هنيئاً لكل من استطاع التغلب على كل ما يعيق حياته
وكل من استطاع التقدم بها
يوماً ما ، سأكون أفضل مما أنا عليه الان
^^
 نقطة وصفحة جديدة ومن اول السطر
اليوم سيكون يوماً رائعا فى بداية فكري الجديد
المؤمن بامور عدة
والمتخلى عن اشياء كثيرة
لقد آن أوان التحرك والمضى قدماً
ياربي كون معيناً لي
لك الحمد يا الله على كل شئ
فمن دونك لا اكون ولست بشئ على الاطلاق
أحبك ربي ♥



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق