Change

Life is too short, so it's Now or Never

السبت، 9 يوليو 2016

No hope~

 هي :ماذا ستفعلين بشأن هذا الأمر؟
صديقتها : لقد اختار أن يختفى وأن يبتعد لذا لا معنى لأن أتحدث لقد مرت شهور
لم يرفع حتى الهاتف ليحدثني أو أقلها حتى يبعث كلمتين بطرف اصبعه هناك الكثير من الوسائل لكنه لم  يكلف خاطره بأتفه شئ حتى ... حتى أتى رمضان والعيد لم يظهر قط .
هى: أرى ان تتوقفى عن التفكير به وتكفى عن الانتظار
صديقتها : أنا لا انتظره لانى اعلم انه احمق بدرجة كافية ألا يأتى ولم يعد الأمر سهلا
فليس بمرحباً سيعود كل شئ ، لقد أصبحت صعبة الارضاء وهذه المرة عزاؤه الوحيد هو أمر لن يستطيع فعله لذا اعتقد أنها النهاية
هي : ما هذا الشئ الذى لن يمكنه فعله والشئ الوحيد الذى سيجعلك تسامحينه بعد الغياب الطويل ؟
صديقتها : ان يكلمنى هاتفياً ويطلب مقابلة عائلتى بلا سابق انذار وبلا اى مناسبة هكذا
هذا هو عزاؤه الوحيد ، ولكنه لن يفعل ذلك أن أدرك ذلك تماماً
هي : لماذا تقولين ذلك ؟ طالما يحبك من الممكن ان يفعل ذلك !! لا أري صعوبة فى الأمر
صديقتها : لا هنا تكمن كل الصعوبة يا عزيزتي الرجال لم تعد كالماضى ، اليوم الرجال ليست كالماضى
لا يثقون بسهولة ، حمقى ومترددون لا يدرون ماذا يريدون ، وانا أمرأة أكره ذلك النوع أنا أحب الرجل الذى يعرف ماذا يريد ويفعل ما بوسعه للحصول عليه
ياعزيزتى الان كلهم جبناء يشكون فيمن يحبون ويثقون باخريات لا يستحقون
أتدرى أنهم حتى يقارنوكى بمن لا يوجد وجه مقارنه
وانا أكره أن أقارن أو ان أكون فى طرف معادلة كهذه ، لأنى أعرف قدرى وأعلم ان أمراة مثلى واضحة كالشمس لا ينفعها إلا رجل يعرفها ويدرك انها هى أمرأته منذ الوهله الاولى بلا تردد
انا أمرأة لا يتردد بشأنها إلا المغفلون التائهون المتخلفون
  واذا كان هو هكذا لا اريد أن اعرفه ولا أن اعلم شيئا عنه واثق جيدا ان كل شئ سيتغير
لان من يحبك لن يغيب عنك مدة كهذه ولن يبعث بكلام عن طريق الاخرون يصيب قلبك بالحزن
لذا أنا صعبت الأمر عليه وأوصلت الأمر لمرحلة عليا لأن أتقبله ، ولأنى أعلم أنه لن يفعل شئ من ذلك
لان من تعود على خذلان الاخرين لا تتوقعى منه ألا يخذلك
أنا أفعل كل هذا من أجل نفسي ، من أجل أن أدرك مدي ضعفه فأستطيع أن اتخلى عنه
أستطيع ان اتعدى هذا الأمر وان امضى قدماً فى حياتى فيكفى ما ضاع للان .
هو لا يحبنى حقيقة  لذلك فهو لن يأتى ولن يتحدث ولن يفعل اى شئ
أنا أعلم للأسف أعلم -_- وهذه المشكلة أنى أعلم وتمسكت بأملى حتى البارحة ولكن لكل شئ نهاية
والحمدلله على كل شئ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق