Change

Life is too short, so it's Now or Never

الاثنين، 26 يناير 2015

يا من كتبه الله زوجى - اكتب لك -

الى زوجى  ♥
ابعث اليك بكلماتى التى قد لا تكون تقرأها فى وقت كتابتها
ولا اعلم متى ستقرأها  ولكنى سأكتبها
لتعلم أنى كنت دوماً أفكر بك
مؤخراً أصبحت أفكر بك كثيراً
أكثر من أى وقت مضى :$
أفكر فى ماذا سيكون اسمك ؟ كيف سيكون صوتك ؟
كيف تبدو ؟ كيف تتصرف ؟
كيف سنعيش ^^ ؟
ماهى الطريقة المثلي لنظل سعداء ؟
كيف نعيش بسعادة بقدر الامكان ؟
أدعو لك يومياً واثق تماماً أن دعواتى تصل لك
أدعو لك كثيراً أكثر مما تتصور
لأننى حقاً أود أن أقابلك
أود أن اعرفك
أود أن نكون معاً ♥
ألم يحين موعد فرحنا !!
أرغب ألا نضيع المزيد من الوقت
أتمنى أن نكون سوياً عما قريب
لا أريد أن أري أحد غيرك ، لا أريد أن اسمع غيرك
لا أريد ان احلم بأحد غيرك ^^
فلتأتى
لنشد أزر بعضنا
لنكن مع الله
لنسعد معاً ونحزن معاً
لنتشارك أفكارنا ، لنساند بعضنا البعض
لنرتاح نفسياً
لنستقر
لنحافظ على علاقتنا مع الله ونجعلها أفضل ما يمكن
لنشجع بعضنا
لنخطط عمرنا سوياً
لنعش بجنون
لنسعد أهلنا ولا ننساهم
نبرّهم ونكون أصدقاء لهم
واخواتنا لنصادقهم أيضاً
لتكن علاقاتنا كلها مع كل منا جيدة
سأقدم لك اعترافاً
أنا أحب عائلتك
فهم اعتنوا بك كثيراً حتى تأتينى
لا تنساهم ولا تتجاهلهم  فهم الخير لك ♥
استمع اليهم وانصت اليهم واصبر ♥
سأكون كما أمرنى الله
لا تقلق كثيراً فأنا اعمل بجد كى أكون أفضل زوجة
اعمل على تغيير نفسى وتطويرها وتعلم الكثير
ربما لست الأفضل فى كل الأوقات
لكنى سأفعل كل ما بوسعي
وواثقة أنك تفكر مثلي هكذا ^^
لنفكر بحكمة
لنصبر سوياً على بعضنا
فلسنا ملائكة
أنا أتقبلك كما أنت
وسأثق بك
لا تفقد الأمل فى
لا تفقد الامل فى ايجادى
فأنا قد أكون أقرب ما يكون
أنا اقرب اليك بروحى
أنت قريب واوشكت على الوصول ^^
أشعر بك حتماً ♥
أصبر ، فلديك أنا أنتظرك

اكتب وانا على يقين أن نداء قلبي سيصلك
فأستمع جيداً
من الممكن أن تحلم بى أيضاً
أريد أن أخبرك اننى
أحتاجك لأنى أحبك ♥
حفظك الله دوماً وسهل لك أمورك
لأن الله وحده القادر على جمعنا عما قريب ^^
فالحمدلله كثيرا الحمدلله دائما وابداً


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق