Change

Life is too short, so it's Now or Never

السبت، 25 يونيو 2016

yatta !! ^^

برغم حزني العميق اللى من غير سبب واضح
وكان باين انه بسبب تراكمات وضغوط نفسية وصلتنى لكده
وانى تمالكت نفسي لفترة طويلة من الوقت خصوصا فى خلال الفترة الماضية من شهر 5 وحتى طوال شهر 6 :)
وحتى طوال الصباح كانت لدى الرغبة فى البكاء لا استطبع تمالك دموعى او منعها
لانى حزينة على ما وصلت إليه حزينة من نفسي وعلى نفسي
على مشاعري وطاقاتى الخاطئة على كل شئ
يصلنى لنفس النقطة دوماً
كنت أكره نفسي بشده لما يحدث حولى الامر مؤلم حقاً
لماذا دائما اقف ف نفس المكان ونفس الشئ لماذا دوما كل شئ يتوقف عند نفس النقطة
ومتى سيتغير وماذا يجب عليا اأن افعل بخصوص هذا الشأن
لقد تغيرت كثيرا ولكن ابقى فى نفس النقطة والمكان ونفس المشاعر الخاطئة دوماً
الأمر الذى يثير غضبي جدا
ولكن برغم كل ذلك مر اليوم سريعا واتيت للمنزل وقررت أن انتبه لتليفوني الذى مات منذ الشهر الماضى وكان سبب من اسباب حزني وقتها
قرأت هنا وهناك وحاولت أن اصلحه وقد كان ^_^ سعيدة جدا للغاية بسبب ذلك
الأمر الذى غير كل شئ انقلبت 180 درجة
شعرت بأن هناك أمل ، أن كل شئ بالامكان أن ينصلح وكل شئ مهما طال اختفاؤه يعود
سعدت أن كل شئ يعود لمكانه الطبيعي وربما انه أمر ليس كبيرا وعادي جداا
الى أنه أثر فيا كثيراا ودفع فى قوة ايمان وصبر وطاقة أمل مختلفة شحنتني ♥
الحمدلله هذا من فضل ربي ♥
مهما طال الوقت كل شئ سيعوود ^^

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق