Change

Life is too short, so it's Now or Never

الأربعاء، 1 يونيو 2016

finally Relieved ^^

واخيراً كنت قادرة على الوفاء بوعدى ^^
امر مريح للنفس ، أشعر أنى قضيت ديناً كان ثقيلاً على ♥
الحمدلله الذى يسر لى اموري وساعدنى فى ذلك ♥
تعلمت الكثير فى هذه الفترة واعلم ان ببداية كل شهر اكون شخصاً جديداً
بداية جديدة .. شخصاً أفضل
باذن الله ^^
مؤخراً أصبحت تحدث لى أشياء لم اتخيل ان من الممكن أن تحدث
أن تجرب حقيقة أن تتمني أشياء أو تتخيل أشياء وتحدث فعلياً
أنها لمعجزة تستحق الشكر والامتنان
الحمدلله على كل شئ ♥
استشعرت حقيقة أن تدعو بيقين وتجد ما تدعو به يحدث لك
ليس يوماً أو مرة  بل مرات كثيرة لذا أنا شاكرة جداا لله
وأدرى أننى لو امضيت يومي كله فى شكر وحمد الله لن يكفى
مدى شعوري بالامتنان والحمدلله ♥
الله هو الفعال لما يريد هو جابر كسر خواطرنا
الله فقط ولا أحد سواه ♥
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ♥
ربنا لا تعلق قلوبنا إلا بك
أن تتمني شئ ويحدث فى وقتها
أن تستشعر عظمة وجود الله معك فى كل لحظة
وكل الاوقات ، استشعار رعاية الله لك وطبطبته عليك كل الاوقات
انه لشئ ليس بقدرة أى انسان
فقط الله وحده هو القادر على العناية والرعاية التامة الكاملة لك ♥
فلك الحمد يا الله على ما انعمت به علينا
الأمور التى أردت ان تحدث ودعوت بها فى نفسي
تحققت ربما ليس بالطريقة التى تخيلتها
  ♥ولكنها تحققت ولكن بطريقة أخري من تدبير الله عز وجل
الان وبداية جديدة 
لن أشغل نفسي كثيراً بما يجب فعله او القلق من أى شئ
سأسلم أمرى تماماً لله وانا مطمئنة كامل الاطمئنان الذى لا يشوبه ذره قلق
الغد المشرق واليوم المشرق نحن على موعد مع الجمال والاحلام المحققة
باذن الله وبسعادة لقلوبنا وجبر لخواطرنا
اللهم لك حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه
الحمد لله حتى يبلغ  الحمد منتهاه ♥

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق