Change

Life is too short, so it's Now or Never

السبت، 9 فبراير 2013

بداية جديدة ^^

اشعر بانى شخص جديد ..غدا بداية اخر ترم لى *اخر اول يوم دراسى* ..لكننى غالبا سأفوته
لست مستعدة عقليا او جسديا ان اذهب الان ..
خائفة متوترة ..اممم لا ادرى ماذا اشعر ..فى الغالب لا اشعر باى شئ على الاطلاق
فى الايام القليلة الماضية كنت افكر وافكر كتيرا
فى ما حدث طوال هذه الاجازه ..ربما لم تكن اجازة بمعنى الاجازه
كانت اشبه بجيش هههههه ولكنى استطعت ان اخرج نفسى من كل تلك الضغوطات
ما يزعجنى هو اننى لم انهى ما اردت فعله لمفاجأة اصدقائى :\
هذا يجعلنى حزينة ومتوترة بعض الشئ
فى هذه الاجازة ..وانا ارتب اغراضى ..وجدت الكشاكيل والاجندات
التى كنت اسجل بها يومياتى ..مشاعرى فى اعوام زمان
:)
لم يكن الشئ المضحك ولكن يبدو اننى كبرت فى السن ونسيت العديد من الاشياء المهمة
تألمت وبكيت لبعض ما كتبت .. والبعض الاخر اضحكنى ..تاركا دموعا فى عينى بعد قراءته
حقا لم اتغير كثير منذ 2003 منذ اخذت خطوة ان اكتب ما افكر به
لان حقا فكرة ان احفظه داخلى تؤلمنى واننى انسى ما افكر وتضيع افكارى هباءا 
والافضل ان اكتب ما افكر به حتى لا انساه فقد يأتى يوم واقرأه مرة اخرى
ولكن افضل شئ هذا دليل على نبوغى منذ الصغر :P
هههههههههههههههه
الفكرة ليست ان يقرأ احد تلك الكتابات او المشاعر ..التى عادت الى بعد قراءة ماكتبته
الفكرة هى الكتابة فى حد ذاتها تجعل الشخص سعيد وفرح
كنفس حاجة اى انسان الى انسان اخر ان يخبره ما يؤلمه ان يتناقش معه فى اشياء عدة
الكتابة هى المفيدة لمن يفضلون الوحدة ..ولاننى منذ اعوام قليلة
قررت الانعزال  .. والصمت ..الصمت مؤلم حقا
كادت دماغى تنفجر من كثرة الافكار والكلام بداخلها
ارغب بان اقوول اشياء كثيرة ..ارغب بان اتحدث وان اتناقش فى اشياء عديدة .
ولكن لن يسمع احد .. لذلك الوسيلة الفضلى هى الكتابة ^^
لاننى بعد فترة من الزمن سأقرأ هذه الكلمات وسأضحك او ابكى
ولكننى سأتعلم وسأتذكر ما كنت افهمه فى تلك الفترة
بعد قرأتى لتلك الكتابات ..حقا تذكرت وعادت لى ذكريات هذا العام بالكامل ..كأننى فتحت بوابة مغلقة
كأنى عدت الى هذا السن وهذا التفكير
احلامى وما اردت فعله فى حياتى .. حقا لقد تغيرت كثييرا :(
بكيت لاننى نسيت احلام عديدة لنفسى ..كم تمنيت ان اصل لهذا العمر الذى انا به
لافعل العديد ..حماسة الصغر ..اين ذهبت ؟؟
تلك الروح التى لا تفقد الامل ..اين ذهبت ؟
تلك الروح التى لا يهمها ماذا يقال ؟؟
كل شئ تلك الكتابات اعادته لي وايقظت تلك الاشياء مجددا
كأنى استعدت نفسى وقررت ان اتغير لنفسى ..حتى لا اكون سبب فى خذلان
نورا الصغيرة :\\
هذا كان فى ايام اغلاقى لحسابى ع الفيس بوك
اكثر الايام التى استمتعت بها ع الاطلاق ..اكثر وقت كنت اشعر بان يومى طويل
باننى استطيع ان افعل الكثيير
باننى قاربت على الوصول الى احلامى التى طالما اردتها
ايمانى وسعادتى فى تلك اللحظة لم يكن لها مثيل
كاحساس فقدته منذ زمن وعاد الى .. اعترف باننى عزلت نفسى عن التلفزيون وعن الاخبار وعن كل شئ
لان ذلك يؤثر عليا سلبا اشعر بالاختناق ..كأننى اموت يوميا .. كأننى سأنفجر من الغضب
لقد اكتفيت
لذلك لم اعد اشاهد اى شئ واذا عرفت شيئا صدفه اكتفى بالابتسام حتى اهرب من ما يمكن ان اشعر به
حقيقة انى اريد ان اعيش سعيدة
ان ارى السعادة حولى ..هذا ما اريده
اريد تلك الحياة البسيطة السعيدة كأى انسان كأى بشر يعيش ع هذه الارض
اعلم ان الدنيا ليست لنا وانها زائلة
ولكننا سنعيش سعداء نحزن ونبكى نواجه شدائد مصاعب ونعبر ذلك تلك هى الحياة
نبكى ونتألم ونصبر ونسعد ..ولكن ليس لنتألم فقط . الايمان ثم الامل كل شئ
قد يكون هذا طمعا وانانية منى فى نظر البعض
لكنى لا اهتم  ..
اغلاق حسابى كان افضل خبرة مرررت بها فى عمرى ..واريد ان اكررها لكنى لا استطيع
اتذكر تلك الايام .. اخواتى ظلوا يحاولون اعادتى ولكنى كنت رافضة
وعندما ترددت وكنت افكر فى العودة كنت خائفة
خائفة ان افقد انا اللى وجدتها بعد زمن
خائفة من الناس ..خائفة ان اعود
ولكن بعد الزن ..فتحته بعد مرور 5 ايام
فترة قليلة جدا لما كنت انويه :\
جاءت لى رغبة الغلق الابدى ..لا اريد ذلك مجددا
ولكن فكرت ان هكذا اسهل ان تستغنى عن شئ ..الاصعب ان تثبت انك حتى وبوجود هذا الشئ عندى القدرة على عدم الاقتراب منه
ولكننى لم استطع انا اعلم نفسى ..اذا اختفيت يوم سيكتب اصدقائى ع الوول او تاج فى بوست
وانا اذا رأيت ذلك او احد اخوتى قالوا لى ..لا استطيع انن اتجاهلهم
لاننى لا احب ان يتجاهلنى احد ..لا احب ان يتأخر عليا احد فى الرد
انا يمكننى ان احتمل ذلك لاننى استطيع ان اتفهم من حولى ..وسأنسى
لكن لا اريد ان يمر احد بهذا وممكن دى تكون حاجة بتضايقهم  
لاننى اكره كل تلك الاشياء ..لا احب ان افعلها لاحد
لذلك قرار ايقاف الحساب هو الافضل لشخصيتى .
لاننى حتى لو حاولت الاختباء ..سيجدونى ..
:))
للاسف انا شخص لا يمكنه الهرب لا ااستطيع اخفاء نفسى او الاختباء ..لذلك سأبقى موجودة
----
لذا بعد عودتى يتسائل الاخرون لما انا تغيرت
انتى حقا تغيرتى ..انتى لم تعدى انتى
حقا تغيرت ..لماذا عند فهم الاخرون ..الانسان يتغير من اجل انسان اخر
الا يمكنك ان تفعل ذلك من اجل نفسك

!!
لقد تغيرت من اجلى 
انا احاول وسأحاول ان اكون افضل ما يمكننى ان اكون
لا احتاج لاحد ان يدفعنى . قد اكون بطيئة كسولة بعض الشئ فى ذلك
ولكننى اسير ع الخطى ..سعدت بان الناس شعروا ذلك ..لكنهم فهموه بطريقة خاطئة
لا ادرى ما الامر ؟؟ لماذا الناس هكذا ؟؟ويقولون انى غريبة وصعبة الفهم ؟ غامضة لا يفهمونى؟؟
بقدر ما اسعدنى ذلك - بقدر ما جعلنى اتساءل ..لماذا ؟
فانا لست بتلك الصعوبة ..سهل ان تقرأنى .هل هناك من حاول حتى ...ولكن هل يوجد من يجيد القراءة حقا  !!!؟
لاننى يمكننى قراءة الاخرون اظن ان الاخرون قادرون على ذلك ايضا :)
لم اعد خائفة من شئ .. اصبحت اقول ما اريد قوله ..لا اتراجع
لا يهمنى ما يقوله الاخرين ..فمن يعرفوننى سييفهمونى بالتأكيد اما الاخرون لست مجبرة بشرح موقفى
لان ايا كان ما يظنوه ..فهو عملهم ..سيكتب لهم ..ظنوا الخير كان او شر ^^
يكفينى ان من حولى يعرفوننى ..سأصدم حقا اذا اكتشفت انهم يفهموا خطأ XD
وصلت حقا لنقطة ..اننى حقا اعرف الان ما اريده حقا ^^
وهذا كل شئ :)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق