Change

Life is too short, so it's Now or Never

الجمعة، 15 مارس 2013

::::مستنفذه الطاقة انا :::::

شعور لا يوصف ..شعور ليس له شعور ..فلا يجدر ان يسمى شعورا
تشعر انه ميتا هذا الشعور .. لا اشعر بعقلى ولا بنفسى ولا باى ألم ولا بأى شئ ..
لا افتقد احدا ..لا اريد شيئا ..لا اريد ان افعل شيئا ..
لا ادرى ما انا ماذا افعل ..ما مخططاتى ..ما هى افكارى..
ضائعة لدرجة انى اريد البكاء على حالى
اكتشفت انها مرت أيام ولا اعرف اخبارا عن اى شئ
ففكرت من أنا ..ماذا اريد ..ماذا سأفعل ..
لماذا هذا الشعور فجأة .؟ هل اشعر بخيبة أمل؟؟
ام صدمت فى احلامى وواقعى ؟؟ اما اننى فقدت الامل
وابحث عن اخر ضى للنور فى هذا الظلام
ام اننى فقط تعبت وبشده من التظاهر بالقوة
والبحث الدائم عن حلول
من انا ؟؟ لم اعد اعرفنى ..؟ لم يعد هناك شيئا يشبهنى ؟؟
لست انا من اراها ..اصبحت مهملة حقا وبشدة مؤخرا :(
اكره نفسى ربما فى الاونة الاخيرة هذا ما اشعر به
مشاعرى متداخلة لدرجة اننى لا استطيع الفصل بينها ..نعم اعتقد ذلك
كسولة لدرجة لم اكن بها من قبل ..فقط لا ارغب بأى شئ
الوقت يمر ولا ادرى فيما مر وما فعلت وماحدث ؟
فقدت الشعور بكل ماحولى
ولكنى لازلت ادرى ..احتاج وقتا هو الوقت ..لاستعادة نفسى
لاستجماع قوااى مجددا ..لاعود كما انا
لم اعد اضحك ..لم اعد استطيع تحريك شفاهى ..حتى فى هذا اصبحت كسولة
ان اتكلم ..انا ابتسم
 ان اكتب
اريد ان اصرخ وابكى بأعلى صوت ..لاستريح
لا اريد ان استسلم ..لأا اريد الاستسلام ولا انتويه
اريد ان يمر هذا الوقت سريعا ..
اريد ان استجمع افكارى وعقلى
اولا يجب علي ان افهم ما اانا به واعالجه بطريقتى وفى اسرع وقت
يارب ساعدنى ياااااااااااااااااااااااااارب


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق